نرحب بالزوار الكرام لموقعنا الثقافي هذا ويسرنا ان نكون في خدمتهم في تقديم كل ما يرتقي بالمعارف النقدية والفكرية عامة فهذا الموقع موجود اصلا من اجل بث الوعي الثقافي والادبي والنقدي ويسعده ان يكون مشاركا فاعلا في هذه الغاية النبيلة التي تتهذب بملاحظات متابعي هذا الموقع وتقويماتهم العلمية الخبيرة .

يتضمن هذا الموقع ابوابا مختلفة فبامكان الزائر الكريم ان يتعرف على السيرة الذاتية وكذلك يمكنه الافادة من بحوثنا المنشورة في هذا الموقع وقد اردفناها بـالكتب المنشورة منها وغير المنشورة ولكننا عمدنا الى حذف هوامشها ومصادرها توقيا لما قد يحصل احيانا من تعد على حقوق التـأليف والنشر .

ويمكن ايضا الاطلاع على مجموعتنا القصصية وتوجيه النقد والتقويم اليها بعد قراءتها وكذلك المقالات الادبية وغير الادبية المنشورة في الصحف والمجلات العراقية او على شبكة الانترنت .

وقد اتحنا الاتصال بنا لمن يرغب الاتصال ممن لديه استفسار او طلب المساعدة في المجالات التي نستطيع ان نوافيه بها .

وقد فتحنا للزوار دفترا خاصا بامكانهم اثبات ملاحظاتهم فيه وتعليقاتهم التي يودون البوح بها من دون وجل مع حفظ المقامات وحقوقها , ومن خواص هذا الدفتر التقنية اقتصار مشاهدة تعليقات الزائر الواقعة في حقل "مشاركة خاصة" على المدير وحده من دون الزوار الاخرين حفظا لخصوصية الافكار او الرغبة في عدم التصريح بها .